إبراهيموفيتش: لم أحسم قرار بقائي بيوناتيد

Britain Soccer Football - Manchester United v Watford - Premier League - Old Trafford - 11/2/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account represen
إبراهيموفيتش سجل عشرين هدفا هذا الموسم لمان يوناتيد (رويترز)

لم يؤكد مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش بعد مسألة استمراره مع النادي، لكن اللاعب السويدي المخضرم يقول إنه لبى كل المعايير لتمديد التعاقد.

وأسكت اللاعب البالغ من العمر 35 عاما المنتقدين الذين قالوا إنه سيواجه صعوبات في التأقلم مع طريقة اللعب في الدوري الممتاز التي تعتمد على السرعة والقوة، بتسجيله عشرين هدفا منذ انتقاله لملعب "أولد ترافورد" من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في يوليو/تموز الماضي.

وقال المدرب جوزيه مورينيو في نوفمبر/تشرين الثاني إن مان يونايتد يتجه لتمديد عقد إبراهيموفيتش -الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي- عاما آخر.

وقال إبراهيموفيتش ممازحا وسائل إعلام بريطانية، ردا على سؤال عما إذا كان قد لبى بنود التمديد من حيث الأهداف التي سجلها وعدد مشاركاته في المباريات، "شيء مثل ذلك. يتعين عليّ تسجيل مئة هدف".

وتابع "لقد لبيت المعايير بالفعل، لكني لم أصل إلى قرار بعد على الأقل من جانبي… سأنتظر لتقييم الأمور وبعدها نرى ما الذي سيحدث".

ورغم احتلاله المركز السادس في الدوري بفارق 12 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 25 مباراة، يعتقد إبراهيموفيتش أن "الشياطين الحمر" يمكنهم الفوز بألقاب في بطولات أخرى.

ويواجه يونايتد منافسه ساوثهامبتون في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 26 الجاري، كما أنه لا يزال ينافس في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف اللاعب السويدي "حصلنا على لقب درع المجتمع (في افتتاح الموسم) ويمكننا الحصول على لقب آخر (كأس الرابطة)".

وقال "ما زلنا ننافس في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولذلك إذا لم نصبح أبطالا في الدوري الممتاز فإنه يمكننا على الأقل محاولة الفوز بلقبين أو ثلاثة".

ويستضيف يونايتد الخميس سانت إتيان الفرنسي في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي. 

المصدر : وكالات