دورتموند قاب قوسين من إقالة مدربه

Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund vs Werder Bremen - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - December 9, 2017 Borussia Dortmund coach Peter Bosz looks dejected at the end of the match REUTERS/Thilo Schmuelgen DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
بوس استلم دفة تدريب النادي في يونيو/حزيران الماضي (رويترز)

يبدو أن بوروسيا دورتموند يحضّر لإقالة مدربه الهولندي بيتر بوس، خصوصا أن النادي دعا وسائل الإعلام إلى مؤتمر صحافي يعقده ظهر اليوم من أجل التطرق إلى "الوضع الرياضي".

ودعا دورتموند إلى المؤتمر الصحافي بعد الهزيمة التي مني بها الفريق السبت في الدوري المحلي على أرضه ضد فيردر بريمن، صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير.

ويمر دورتموند بفترة صعبة للغاية، إذ لم يذق طعم الفوز في الدوري المحلي منذ 30 سبتمبر/أيلول الماضي حين تغلب على أوغسبورغ 2-1، ثم فشل بعدها في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الـ12 التالية في الدوري ومسابقة دوري أبطال أوروبا التي ودّعها من دور المجموعات دون أي انتصار (4 هزائم وتعادلان).

وخلال هذه الفترة، مني دورتموند بقيادة بوس -الذي استلم المهمة الصيف المنصرم- بسبع هزائم مقابل أربعة تعادلات، وهو يحتل موقتا المركز السابع في الدوري بفارق 13 نقطة عن غريمه بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر.

ويبدو أن إدارة النادي التي أعربت طيلة هذه الفترة الصعبة عن مساندتها لمدرب أياكس السابق الذي خلف توماس توخل في يونيو/جزيران الماضي، وجدت نفسها مجبرة على التغيير وقد حسمت أمرها، بحسب وسائل الإعلام المحلية.

المصدر : وكالات