نادال ينسحب من بطولة باريس

PARIS, FRANCE - NOVEMBER 02: Rafael Nadal of Spain warms up prior to his match against Pablo Cuevas of Uraguay during Day 4 of the Rolex Paris Masters held at the AccorHotels Arena on November 2, 2017 in Paris, France. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)
نادال ضمن إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي (غيتي)

انسحب النجم الإسباني رافاييل نادال اليوم الجمعة من بطولة باريس للتنس، آخر دورات الأساتذة للألف نقطة، وذلك قبل مباراته في الدور ربع النهائي بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة اليمنى.

وخاض الإسباني مباراته في الدور الثالث أمس الخميس مضمدا ركبته اليمنى، وقال إنه حاول أن يكون جاهزا لمواجهة الصربي فيليب كرايينوفيتش في ربع النهائي، لكن "اللعب لم يكن ممكنا".

وأكد نادال أنه سيبذل أقصى ما بوسعه للمشاركة في البطولة الختامية للموسم التي تجمع أفضل ثمانية لاعبين، والمقررة في لندن بين 12 و19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وجاء انسحاب نادال (31 عاما) من بطولة باريس بعد يومين من حسمه إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، للمرة الرابعة في مسيرته.

ويغيب النجم السويسري روجيه فيدرر -المنافس التقليدي لنادال- عن بطولة باريس للحصول على راحة بعد تتويجه ببطولة بازل التي غاب عنها نادال بسبب الإصابة.

المصدر : وكالات