مورينيو: إبراهيموفيتش سيعود قبل نهاية 2017

STOCKHOLM, SWEDEN - MAY 24: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United celebrates after the UEFA Europa League Final between Ajax and Manchester United at Friends Arena on May 24, 2017 in Stockholm, Sweden. (Photo by Alex Grimm/Getty Images)

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو اليوم الخميس أن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيعود إلى الملاعب قبل نهاية عام 2017.     

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أبريل/نيسان الماضي، مما وضع مسيرته مع مانشستر يونايتد محل شك.     

وتعافى إبراهيموفيتش (36 عاما) من الإصابة بشكل جيد واقترب من العودة إلى مانشستر.     

وقال مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم "إنه أسد، إنه مقاتل".     

وأضاف "أعتقد أنه هذا هو الوصف المناسب له، إنه يمتلك الروح القتالية طوال الوقت، وهذا سبب اقترابه من العودة للملاعب".     

وأوضح "كما توقعت فقد نجح في تقليص فترة تعافيه، وسيعود في 2017 بمستوى رائع".

من ناحية أخرى، تطرق مورينيو لمدافعه الدولي فيل جونز الذي خرج مصابا في ربلة الساق (السمانة) بعد مرور 25 دقيقة من المباراة الودية التي جمعت المنتخب الإنجليزي بنظيره الألماني قبل أيام.     

وانتقد مورينيو قرار المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت بضم اللاعب.     

وقال "بالتأكيد فيل جونز كان يعاني من مشكلة على مدار ثلاثة أسابيع مما كان يحول دون مشاركته مع ناديه قبل أن يشارك مع الفريق أمام تشلسي، ثم انضم لمنتخب بلاده وعاد لنا مصابا".

وختم مورينيو بأنه "في الوقت الذي أقدم فيه ساوثغيت على ضم جونز فإنه استبعد فابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي وداني درينكووتر بسبب إصابة أحدهما بنزلة برد وإصابة الآخر في إصبع قدمه". 

المصدر : الألمانية