ليستر ينتفض ويسحق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

Leicester City's Jamie Vardy celebrates after scoring a goal against Manchester United during their English Premier League soccer match at the King Power stadium in Leicester, northern England September 21, 2014. REUTERS/Darren Staples (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS
ليستر قلب تأخره إلى فوز في مباراة هي الأكثر إثارة بالدوري الإنجليزي (رويترز)

انهار دفاع مانشستر يونايتد في الشوط الثاني ليهدر الفريق تقدمه بفارق هدفين ويخسر 5-3 في ضيافة ليستر سيتي الصاعد حديثا في أكثر المباريات إثارة منذ سنوات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبعد نحو ساعة من اللعب كان يونايتد متفوقا 3-1 حيث أحرز روبن فان بيرسي وأنخيل دي ماريا هدفين في الشوط الأول، وأضاف أندير هيريرا الهدف الثالث بلمسة رائعة بالكعب.

لكن ليستر قلص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 62 عن طريق ديفد نوجنت، وأضاف الأرجنتيني المخضرم إستيبان كامبياسو هدف التعادل بعدها بدقيقتين.

وفي الدقيقة 79 أضاف جيمي فاردي الهدف الرابع قبل أن يسجل ليوناردو أولوا الهدف الخامس من ركلة جزاء. وهو هدفه الثاني في المباراة بعدما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 17.

وطرد تايلر بلاكيت لاعب يونايتد في الدقيقة 82 لتسببه في ركلة الجزاء.

وتوقف رصيد يونايتد عند خمس نقاط من خمس مباريات ليتراجع للنصف الثاني من جدول الترتيب الذي يتصدره تشيلسي برصيد 12 نقطة قبل أن يخوض مباراة قمة ضد مانشستر سيتي حامل اللقب في وقت لاحق اليوم.

من جهة أخرى خسر توتنهام هوتسبير على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

المصدر : رويترز