كاسياس: سألعب مع الريال حتى الأربعين

Real Madrid's Spanish goalkeeper Iker Casillas saves a ball during the team's training session in Valdebebas sports complex near Madrid city, central Spain, 31 October 2014. Real Madrid will face Granada in a Spanish Liga's Primera Division match on 01 November.
كاسياس قال إنه سيلعب لصالح المنتخب حتى العام 2016 على الأقل (الأوروبية)

أكد الحارس المخضرم إيكر كاسياس أنه يعتزم اللعب بين صفوف نادي ريال مدريد حتى سن الأربعين، منهيا بذلك شائعات ترددت عن قرب رحيله عن النادي الملكي وأيضا احتمال اعتزال اللعب دوليا.

وقال كاسياس في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "الغارديان" البريطانية "سألعب لصالح المنتخب حتى العام 2016 على الأقل، هذا مؤكد، بعد ذلك سنرى ما يمكن أن يحدث، أعتقد أنه يمكنني اللعب بين صفوف ريال مدريد حتى سن الأربعين، أشعر أنني في كامل لياقتي البدنية".

وأضاف "الحارس الذي يحافظ على حيويته يستطيع أن يلعب حتى سن الـ38، ميشيل برودهوم كان سريعا مثل شعاع الضوء ولعب في بنفيكا حتى الـ38، كانيزاريس لعب حتى الـ38، أيضا أوليفر كان حتى الـ39، وبوفون يبلغ من العمر 37 عاما تقريبا، إذا كانت قدراتك البدنية والذهنية جيدة فيمكنك أن تقوم بهذا".

وتطرق كاسياس إلى الحديث عن الشائعات التي تتردد حول رحيله المحتمل عن ريال مدريد، قائلا "دائما تتردد التكهنات هنا, ولكن بعد كل الشائعات والقصص ما زلت متواجدا، لم تكن لدي فرصة في أي مرة للرحيل إلى مكان آخر، لأنني لم أفكر في الأمر، جميع رؤساء الأندية الذين تعاملت معهم قالوا لي إذا أردت يوما أن ترحل فقط أخبرنا، ولكني ما زلت هنا وبدأت هنا وأريد أن أنهي مشواري هنا".

المصدر : الألمانية