خوان ماتا ينتقل إلى يوفنتوس الشتاء المقبل

Manchester United's Spanish midfielder Juan Mata celebrates scoring the opening goal of the English Premier League football match between Sunderland and Manchester United at The Stadium of Light in Sunderland, north-east England on August 24, 2014. AFP PHOTO / IAN MACNICOL RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or live services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
مشاركة ماتا مع مانشستر يونايتد أساسيا أصبحت محل شك بعد التعاقد مع دي ماريا(الفرنسية/غيتي)

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الثلاثة الماضية توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن شراء صانع اللعب الإسباني الدولي خوان ماتا في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وانضم ماتا إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي قادما من صفوف تشيلسي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (57 مليون دولار)، ولكن أصبحت مشاركته بشكل أساسي مع الفريق محل شك، بعد التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والكولومبي راداميل فالكاو غارسيا.

ووفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فإن يوفنتوس تدخل في الوقت المناسب وتوصل لاتفاق مع مانشستر بشأن شراء اللاعب في الشتاء المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة قد تتم على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مع إمكانية انتقال ماتا إلى يوفنتوس بشكل نهائي نهاية الموسم.

المصدر : الألمانية