تشلسي يتوصل إلى اتفاق مع موناكو لاستعارة فالكاو

Football - Everton v Manchester United - Barclays Premier League - Goodison Park - 26/4/15 Manchester United's Radamel Falcao Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فالكاو لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع مانشستر يونايتد (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي توصل لاتفاق مع موناكو الفرنسي بشأن استعارة المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو لموسم واحد.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن تشلسي توصل لاتفاق مع موناكو بشأن استعارة فالكاو لموسم واحد لتعويض رحيل المهاجم الإيفواري المخضرم ديديه دروغبا.

ولعب فالكاو (29عاما) في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع مانشستر يونايتد، لكن المدرب الهولندي للفريق لويس فان خال رفض شراءه بشكل نهائي في نهاية الموسم، حيث لم يسجل سوى أربعة أهداف فقط خلال 26 ظهورا له في الدوري الممتاز.

وانتقل فالكاو إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في 2011 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (54 مليون دولار) وسجل مع الفريق سبعين هدفا خلال تسعين مباراة على مستوى جميع المسابقات.

وفي 2013 انتقل المهاجم الكولومبي إلى موناكو مقابل 52 مليون إسترليني (39 مليون دولار)، لكنه تعرض لعدة إصابات خطيرة وشارك في 22 مباراة فقط على مدار موسمين محرزا 13 هدفا على مستوى جميع المسابقات.

وخاض فالكاو -الذي سجل 25 هدفا خلال 52 مباراة مع منتخب كولومبيا- مسيرة باهتة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي ليعود سريعا إلى موناكو بعد نهاية عقد إعارته.

المصدر : الألمانية