بايرن ميونيخ يبتعد في الصدارة وفولفسبورغ يتعثر

MUNICH, GERMANY - NOVEMBER 22: Mario Goetze of Bayern Muenchen scores the first goal past Oliver Baumann of Hoffenheim during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and 1899 Hoffenheim at Allianz Arena on November 22, 2014 in Munich, Germany.
غوتسه أحرز أول أهداف البايرن ضد هوفنهايم (غيتي)

عزز بايرن ميونيخ (حامل اللقب) موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) إثر فوزه 4-صفر على ضيفه هوفنهايم في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وتقدم بايرن بهدف رائع من ماريوه غوتسه في الدقيقة 23، ثم عزز تقدمه بهدف سجله البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، حاول هوفنهايم تقليص الفارق، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة حقيقية للتسجيل، قبل أن يضيف روبن الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 82.

وقبل النهاية بثلاث دقائق أحرز البديل سيباستيان رود الهدف الرابع لبايرن بعدما تلقى تمريرة بينية ماكرة من النجم باستيان شفاينشتايغر.

وواصل بايرن، الساعي للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي، سلسلة انتصاراته في المسابقة بعدما حقق فوزه التاسع هذا الموسم والثالث على التوالي، ليرفع رصيده إلى ثلاثين نقطة في الصدارة.

في المقابل، تجمد رصيد هوفنهايم بتلك الخسارة عند 17 نقطة في المركز السادس بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي في المسابقة.

‪‬ فولفسبورغ تجمد رصيده عند 23 نقطة متأخرا عن المتصدر بايرن ميونيخ بسبع نقاط(غيتي)
‪‬ فولفسبورغ تجمد رصيده عند 23 نقطة متأخرا عن المتصدر بايرن ميونيخ بسبع نقاط(غيتي)

خسارة فولسبورغ
في المقابل فشل فولفسبورغ في تشديد الخناق على بايرن بعدما خسر 2-3 أمام مضيفه شالكه على ملعب فيلتينس أرينا.

وارتفع رصيد شالكه بهذا الانتصار إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 23 نقطة متأخرا عن الصدارة بفارق سبع نقاط.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز إينتراخت فرانكفورت على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3- 1 وبايرليفركوزن على مضيفه هانوفر بنفس النتيجة، في حين تعادل بوروسيا دورتموند مع مضيفه بادربورن 2-2 وماينز مع فرايبورغ بنفس النتيجة.

ترتيب فريق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 30 نقطة من 12 مباراة

2- فولفسبورغ 23 من 12

3- بوروسيا مونشنغلادباخ 20 من 12

4- باير ليفركوزن 20 من 12

5- هانوفر 20 من 12

المصدر : وكالات