فالنسيا يضم قائد منتخب شباب البرازيل

Valencia's new Brazilian midfielder Danilo Barbosa (C) poses for photographers with Valencia CF's board members Juan Sol (L) and Kim Huat Koh (R) during his presentation as new player of Spanish Primera Division side Valencia CF at the team's facilities in Paterna, Valencia, eastern Spain, 15 July 2015. Barbosa joined Valencia on a loan deal from Portuguese club Sporting Braga, with a purchase option until 30 June 2016.
دانيلو باربوسا انضم إلى فالنسيا لمدة موسم على سبيل الإعارة (الأوروبية)

عزز فالنسيا الإسباني خط وسطه بتعاقده مع قائد منتخب البرازيل للشباب دانيلو باربوسا لمدة موسم على سبيل الإعارة من سبورتنغ براغا البرتغالي.

وتضمنت الصفقة شراء عقد لاعب الوسط الدفاعي البالغ 19عاما في نهاية إعارته مقابل نحو سبعة ملايين يورو، وفق ما ذكرت تقارير.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن فالنسيا توصل إلى اتفاق مع سبورتنغ براغا من أجل استعارة باربوسا حتى نهاية موسم 2015/2016 مع احتفاظ النادي الإسباني بحق شراء اللاعب نهائيا إذا أراد.

ووقع اللاعب البرازيلي على عقد انضمامه للنادي الإسباني، وظهر بجانب رئيس النادي في ملعب الفريق "ميستايا" لتقديمه لوسائل الإعلام ظهر اليوم.

وقال باربوسا "أنا سعيد للغاية للانضمام لهذا النادي الكبير وللقدوم إلى هذا الملعب.. إنها لحظة سعادة كبيرة بالنسبة لي.. فالنسيا صاحب تاريخ كبير وسأعمل كل جهدي لخدمة هذا القميص".

وأحرز اللاعب الكرة الفضية في كأس العالم للشباب الأخيرة في نيوزيلندا، حيث حلت البرازيل وصيفة لصربيا.

وانضم دانيلو إلى براغا من فاسكو دي غاما البرازيلي الموسم الماضي، وسجل هدفين في 23 مباراة في موسمه الوحيد في البرتغال.

وأصبح رابع لاعب ينضم إلى فالنسيا هذا الصيف بعد ثلاثي بنفيكا البرتغالي رودريغو وأندريه غوميش وغواو كانسيلو.

المصدر : وكالات