ريال مدريد يعبر مالقا بهدفين ويعزز صدارته

Real Madrid's Portuguses striker Cristiano Ronaldo (2L) tries to score next to defenders Weligton (L) and Sergio Sanchez (2R) of Malaga FC during their Primera Division soccer match played at La Rosaleda stadium in Malaga, Andalusia, Spain on 29 November 2014.
ريال مدريد رفع رصيده في الصدارة إلى 33 نقطة (الأوروبية)

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما حقق فوزا ثمينا 2-1 على مضيفه مالقا في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة اليوم السبت.

وواصل ريال مدريد بهذا الفوز انتفاضته في المسابقة بعدما حقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم والعاشر على التوالي ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق خمس نقاط على ملاحقه المباشر غريمه التقليدي برشلونة الذي سيحل ضيفا على فالنسيا غدا الأحد.

وخطف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الأول للضيوف بعدما هرب رونالدو في الجهة اليسرى وراوغ الفنزويلي روزاليس روبرتو ومرر كرة عرضية عاجلها بنزيمة بقدمه في غفلة من مراقبه البرازيلي ويليغتون مسجلا هدفه الثامن (19).

وسجل بايل هدف الاطمئنان للفريق الملكي بعد تمريرة بالمقاس من رونالدو (83).

في المقابل، خطف سانتا كروز هدفا لمالقا بعدما ارتقى برأسه لكرة من بين المدافعين البرتغالي بيبي والفرنسي رافائيل فاران، ووضعها في المرمى دون أن يتمكن كاسياس من رؤيتها (90+1).

وسقط خيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز أمام ضيفه أتلتيك بلباو بهدف سجله لافيتا (90+1 من ضربة رأس) مقابل هدفين لميكل سان خوسيه (36 من ضربة رأس) وبينيات (90 من ركلة حرة).

وفاز إسبانيول على ليفانتي بهدفين للإكوادوري فيليبي كايسيدو (19) وسيرخيو غارسيا (34) مقابل هدف لخوسيه موراليس (12).

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 33 نقطة من 13 مباراة

2- برشلونة 28 من 12

3- أتلتيكو مدريد 26 من 12

4- فالنسيا 24 من 12

5- إشبيلية 23 من 12

المصدر : وكالات