توريس يعود إلى أتلتيكو مدريد

AC Milan's Fernando Torres controls the ball during their Italian Serie A soccer match against Sampdoria at Luigi Ferraris Stadium in Genoa November 8, 2014. REUTERS/Stefano Rellandini (ITALY - Tags: SPORT SOCCER)
توريس عانى من أجل تسجيل الأهداف منذ انضمامه لتشلسي متصدر الدوري الإنجليزي (رويترز)

وافق فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا، اليوم الاثنين، على العودة لصفوف نادي أتلتيكو مدريد قادما من ميلان الإيطالي في عقد إعارة حتى نهاية موسم 2015-2016.

وكتب توريس، في تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، بعد وقت قصير من تأكيد أتلتيكو على أمر الصفقة "عدت إلى بيتي أخيرا. أشكر جميع من حول هذا الحلم إلى حقيقة".

وأعلن موقع النادي الإسباني على الإنترنت الخبر تحت لافتة كبيرة حملت عبارة "عاد توريس".

وأوضح النادي الإسباني أن توقيع العقد يتوقف على تجاوز توريس للفحص الطبي، على أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي عند فتح باب الانتقالات الشتوية بإيطاليا في الخامس من يناير/كانون الثاني المقبل.

وأضاف أتلتيكو "بهذه الطريقة عاد مهاجم إسبانيا إلى بيته حيث نشأ كلاعب كرة قدم، وبات واحدا من النجوم الكبار في الرياضة".

وتأتي هذه العودة عقب سبع سنوات ونصف سنة من رحيل توريس عن النادي الذي نشأ فيه.

واتفق تشلسي مع ميلان السبت الماضي على تحويل عقد إعارة توريس إلى تعاقد دائم، وهو ما مهد الطريق لإعارته بعدها إلى أتلتيكو مدريد.

وعانى توريس (30 عاما) من أجل تسجيل الأهداف منذ انضمامه لتشلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قادما من ليفربول عام 2011، لينتقل في أغسطس/آب الماضي لميلان في عقد إعارة.

المصدر : رويترز