نيس يوقع تعاقدا مبدئيا مع بن عرفة

HULL, ENGLAND - NOVEMBER 01: Hatem Ben Arfa of Hull in action during the Barclays Premier League match between Hull City and Southampton at the KC Stadium on November 1, 2014 in Hull, England.
بن عرفة قبل بتخفيض راتبه الشهري من 250 ألف يورو (مع نيوكاسل) إلى 100 ألف يورو (غيتي)

أكد نادي نيس الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي السابق حاتم بن عرفة الذي حرره نيوكاسل الإنجليزي قبل ستة أشهر من انتهاء عقده معه.

وقال نيس عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "اللاعب الفرنسي الدولي سيخضع للفحص الطبي يوم الاثنين قبل توقيع العقد".

وسيخضع بن عرفة (27 عاما) الاثنين المقبل للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع رسميا على عقد يمتد لعام ونصف العام حسب مصادر مقربة من النادي الفرنسي.

وكان بن عرفة انضم إلى نيوكاسل يونايتد قادما من مرسيليا الفرنسي في 2010 إلا أنه فقد مكانه في التشكيلة الدائمة في الفريق إثر خلافات مع المدرب السابق آلان باردو.

وكان بن عرفة (13 مباراة دولية حتى نهاية كأس أوروبا 2012 سجل خلالها هدفيْن) اجتمع أكثر من مرة مع مدرب نيس كلود بويل، واقتنع على ما يبدو بخطاب الأخير وقبل بتخفيض راتبه الشهري من 250 ألف يورو (مع نيوكاسل) إلى 100 ألف يورو.

ودافع بن عرفة خصوصا عن ألوان نادي ليون وأحرز اللقب معه خمس مرات، ولعب لمرسيليا وتوج معه أيضا في 2010 قبل الانتقال في العام ذاته إلى نيوكاسل الذي أعاره في بداية الموسم الحالي إلى هال سيتي ولعب مع الأخير ثمان مباريات فقط.

ويحتل نيس المركز 11 بين فرق دوري فرنسا العشرين ويبتعد بثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

المصدر : وكالات