تشيلسي يتجاوز ويستهام وسيتي يستعيد توازنه

Football - West Ham United v Chelsea - Barclays Premier League - Upton Park - 4/3/15 Chelsea's John Terry and Gary Cahill in action with West Ham's Diafra Sakho Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
تشلسي رفع رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة (غيتي)

واصل تشيلسي حملته الناجحة لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم إثر فوزه الثمين والمستحق 1-صفر على مضيفه ويستهام يونايتد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة أمس الأربعاء.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 63 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة ويحافظ على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل  اللقب).

وما زال بإمكان تشيلسي توسيع الفارق الذي يفصله عن سيتي إلى ثماني نقاط حال فوز الفريق اللندني على مضيفه ليستر سيتي في مباراتهما المؤجلة من المرحلة الماضية والتي ستقام الشهر المقبل.

في المقابل، توقف رصيد ويستهام عند 39 نقطة في المركز العاشر، ليواصل نتائجه المخيبة في الفترة الماضية بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة منذ فوزه 3-صفر على ضيفه هال سيتي يوم 18 يناير/كانون الثاني الماضي.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني(أسوشيتد برس)
مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني(أسوشيتد برس)

فوز مان سيتي
وعلى ملعب الاتحاد، حقق مانشستر سيتي فوزا هاما 2-صفر على ضيفه ليستر سيتي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ليستر عند 18 نقطة ليظل في قاع الترتيب.

وواصل أرسنال صحوته في المسابقة بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي عقب تغلبه 2-1 على مضيفه كوينز بارك رينجرز.

وأنعش أرسنال بتلك النتيجة آماله في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد كوينز بارك رينجرز عند 22 نقطة ليظل في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وانتزع مانشستر يونايتد فوزا صعبا ومتأخرا 1-صفر على مضيفه نيوكاسل يونايتد، في ظل صراع فريق المدرب الهولندي لويس فان جال لاقتناص أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال التي غاب عنها في الموسم الحالي.

 وارتفع رصيد مانشستر يونايتد -الذي حقق فوزه الثاني على التوالي- إلى 53  نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد نيوكاسل عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر. 

المصدر : الألمانية