أرسنال يستعيد خدمات رامسي

ST ALBANS, ENGLAND - MARCH 03: Aaron Ramsey of Arsenal during a training session at London Colney on March 3, 2015 in St Albans, England.
رامسي عاود تمارينه ليكون جاهزا من أجل مباراة الغد (غيتي)

سيتمكن أرسنال من الاعتماد على لاعب وسطه الويلزي أرون رامسي غدا الأربعاء عندما يتواجه مع جاره اللندني كوينز بارك رينجرز في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، بحسب ما كشف مدربه الفرنسي أرسين فينغر.

وقال فينغر إن رامسي يتعافى بأسرع مما كان متوقعا وعاود تمارينه ليكون جاهزا من أجل مباراة الأربعاء.

وتعرض رامسي لإصابة في العضلة الخلفية العليا للمرة الثالثة هذا الموسم خلال المباراة التي خسرها أرسنال ضد ليستر سيتي 1-2 في العاشر من فبراير/شباط الماضي.

من جهة أخرى أكد فينغر أن لاعب الوسط الآخر جاك ويلشير ما زال خارج الفريق بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله ولن يتمكن من المشاركة أيضا في مباراة الاثنين المقبل ضد الجار كوينز بارك رينجرز في ربع نهائي مسابقة الكأس.

وأمل المدرب الفرنسي أن يتمكن من الاعتماد على مواطنه فرانسيس كوكلان في مباراة الاثنين المقبل رغم تعرضه لكسر في أنفه خلال مباراة الأحد ضد إيفرتون في الدوري المحلي حين خرج "المدفعجية" فائزين 2-صفر، محققين فوزهم الثامن في مبارياتهم العشر الأخيرة رافعين رصيدهم إلى 51 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا وبفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر سيتي الثاني.

المصدر : الفرنسية