لاتسيو يواصل تألقه ويزيح روما عن الوصافة

SS Lazio's Antonio Candreva (C) celebrates after scoring the 3-0 goal during the Italian Serie A soccer match between SS Lazio and Empoli at the Olimpico stadium in Rome, Italy, 12 April 2015.
لاتسيو رفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني على حساب جاره روما(الأوروبية)

واصل لاتسيو تألقه وأزاح جاره روما عن الوصافة بعد فوز الأول على ضيفه إمبولي 4-صفر وتعادل الثاني مع مضيفه تورينو 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة، لم يجد لاتسيو صعوبة على الإطلاق في مواصلة مسلسل انتصاراته وتحقيق فوزه الثامن على التوالي وذلك رغم اضطراره إلى إكمال مباراته مع ضيفه إمبولي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 بعد طرد مدافعه الأرجنتيني دييغو نوفاريتي.

ويدين لاتسيو بفوزه الجديد إلى ستيفانو ماوري (4) والألماني ميروسلاف كلوزه (31) وأنتونيو كاندريفا (44) والبرازيلي فيليبي أندرسون (53) الذين تناوبوا على تسجيل الأهداف.

ورفع "بيانكوشيليستي" الذي يتواجه في المرحلة المقبلة خارج قواعده مع يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر في "بروفة" لنهائي مسابقة الكأس الذي يجمعهما في 7 يونيو/حزيران المقبل، رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني على حساب جاره روما الذي سقط في فخ التعادل.

في المقابل تجمد رصيد أمبولي عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي.

undefined

تعادل روما
وعلى الملعب الأولمبي في مدينة تورينو، أهدر روما فرصة جديدة للضغط على يوفنتوس المتصدر واستسلم للتعادل 1-1 مع مضيفه تورينو، ليرفع روما رصيده إلى 57 نقطة ويتراجع للمركز الثالث بفارق نقطة خلف لاتسيو، فيما رفع تورينو رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب "سان باولو" في نابولي، لقن نابولي ضيفه فيورنتينا درسا قاسيا وألحق به هزيمة كبيرة بثلاثة أهداف سجلها درايس ميرتينز والبديل السلوفاكي ماريك هامشيك والإسباني خوسيه كاييخون في الدقائق 23 و71 و89، ليرفع نابولي رصيده إلى 50 نقطة ويقفز إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام فيورنتينا الذي تراجع للمركز الخامس.

وبنفس المرحلة فاز أتالانتا على ساسولو 2-1 وباليرمو على مضيفه أودينيزي 3-1 وكييفو على مضيفه تشيزينا 3-صفر.

ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس 70 نقطة من 30 مباراة

2- لاتسيو 58 من 30

3- روما 57 من 30

4- نابولي 50 من 30

5- فيورنتينا 49 من 30

6- سمبدوريا 48 من 29

المصدر : وكالات