توتنهام يهدر فرصة الارتقاء إلى المركز الخامس

Tottenham Hotspur's Dutch goalkeeper Michel Vorm (3L) punches the ball clear under pressure from Burnley's Welsh striker Sam Vokes (2R) during the English Premier League football match between Burnley and Tottenham Hotspur at Turf Moor in Burnley, north west England, on April 5, 2015. AFP PHOTO / OLI SCARFFRESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or live services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
توتنهام رفع رصيده إلى 54 نقطة بينما ترك بيرنلي المركز قبل الأخير متقدما إلى المركز الثامن عشر (الفرنسية/غيتي)

أهدر توتنهام فرصة ذهبية للارتقاء إلى المركز الخامس بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بيرنلي اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفشل توتنهام في استغلال خسارة ليفربول الخامس أمام مضيفه أرسنال 1-4 أمس السبت في افتتاح المرحلة، واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 54 نقطة بفارق المواجهات المباشرة أمام ليفربول.

في المقابل ترك بيرنلي المركز قبل الأخير متقدما إلى المركز الثامن عشر في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط أمام كوينز بارك رينجرز.

فوز سندرلاند
في المقابل أنعش سندرلاند آماله بالبقاء في الدوري بفوزه الثمين على ضيفه نيوكاسل 1-صفر.

وسجل جيرماين ديفو هدف المباراة الوحيد من تسديدة بيسراه على الطائر من خارج المنطقة أسكنها الزاوية التسعين للحارس الهولندي تيم كرول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وارتقى سندرلاند إلى المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة بفارق ست نقاط خلف نيوكاسل الذي بقي في المركز الثالث عشر.

ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي: 70 نقطة من 30 مباراة

2- أرسنال: 63 من 31

3- مانشستر يونايتد: 62 من 31

4- مانشستر سيتي: 61 من 30

5- ليفربول: 54 من 31

المصدر : وكالات