شالكه يطمح للتعاقد مع سامي خضيرة

Real Madrid's German midfielder Sami Khedira (R) duels for the ball with Schalke 04's Austrian midfielder Christian Fuchs (L) during the UEFA Champions League round 16 second leg soccer match played at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, 10 March 2015.
خضيرة (يمين) فقد مكانته الأساسية مع ريال مدريد ولم يلعب الكثير من مباريات هذا الموسم (الأوروبية)

قال رئيس مجلس إدارة نادي شالكه الألماني لكرة القدم كليمنس توينيس إن سامي خضيرة لاعب وسط المنتخب الألماني وريال مدريد الإسباني يبقى الهدف الأبرز للفريق الذي يسعى لإعادة هيكلة صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن توينيس قوله إن فريقه سيشهد تغييرات بعد أن أدى موسما متواضعا وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ولم يشأ توينيس الدخول في تفاصيل، لكنه أكد أن شالكه يرغب في التعاقد مع خضيرة الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع النادي الملكي، وربط إتمام الصفقة بالتوصل لاتفاق مالي مناسب مع اللاعب.

وأشار رئيس نادي شالكه إلى أنه يثق في قدرات مدير الكرة هورست هيلدت والمدير الفني روبرتو دي ماتيو، الذي تولى المسؤولية الفنية للفريق في أكتوبر/تشرين الأول الماضي خلفا لينز كيلر.

ويحتل شالكه المركز الخامس بالدوري الألماني وذلك قبل أربع مباريات على نهاية الموسم، وهو مركز لا يضمن له حتى التأهل إلى الدوري الأوروبي.

المصدر : الألمانية