أنشيلوتي يحدد مستقبله بعد نهاية الموسم

Football - Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 13/5/15 Real Madrid coach Carlo Ancelotti Reuters / Juan Medina
أخبار ترددت عن احتمال انتقال أنشيلوتي لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم المقبل (رويترز)

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم السبت أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله في نهاية الموسم.

وقال أنشيلوتي "أتفهم وجود اهتمام بهذا الموضوع، لكن تركيزنا مختلف، فأمامنا مباراتان ويجب أن نحارب ونقدم فيهما أفضل ما نستطيع، ثم يمكننا التكلم حول المستقبل".

وترددت أخبار عن احتمال انتقال أنشيلوتي لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني الذي فشل في تحقيق أي لقب مع فريقه هذا الموسم أيضا.

كما ذكرت تقارير صحفية أن اسم النجم الفرنسي السابق ومساعد أنشيلوتي العام الماضي زين الدين زيدان مطروح لتولي تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل.

كما تردد اسم أحد أفراد الجهاز الفني الحالي والنجم السابق فرناندو هييرو، فضلا عن أحد أساطير الفريق راؤول غونزاليس لخلافة أنشيلوتي في حال لم يستمر مع الريال في الموسم المقبل.

ويتجه ريال مدريد لإنهاء الموسم خالي الوفاض بعد أن فقد لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا بخروجه أمام يوفنتوس الإيطالي في نصف النهائي الأربعاء الماضي، كما أنه يتخلف عن برشلونة بفارق أربع نقاط قبل المرحلتين الأخيرتين من الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفا على إسبانيول غدا الأحد، ثم يستضيف خيتافي السبت المقبل في المرحلتين الأخيرتين.

وقد يحسم برشلونة اللقب غدا في حال فوزه على مضيفه أتلتيكو مدريد.

المصدر : الفرنسية