بنزيمة وفاران جاهزان لموقعة فولفسبورغ

Real Madrid's Karim Benzema (R) gestures next to teammate Raphael Varane during a training session at the team's training grounds outside Madrid, Spain, November 7, 2015. French Real Madrid striker Karim Benzema was placed under formal judicial investigation on Thursday in connection with an alleged attempt to blackmail fellow-France soccer international Mathieu Valbuena with the use of a sex video. REUTERS/Susana Vera
بنزيمة (يمين) تعرض لإصابة في الركبة اليسرى أثناء مباراة الذهاب أمام فولفسبورغ (رويترز)
أعلن نادي ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم أن الفرنسيين المصابين المهاجم كريم بنزيمة والمدافع رافائيل فاران شاركا في التمارين الجماعية الأحد، ويتوقع أن يخوضا المباراة ضد فولفسبورغ الألماني الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بنزيمة لإصابة في الركبة اليسرى الأربعاء في مباراة الذهاب التي خسرها أمام فولفسبورغ صفر-2، بينما أصيب فاران بتقلص عضلي في ربلة الساق اليسرى نهاية مارس/آذار الماضي.

وتساهم عودة اللاعبين في تعزيز صفوف فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخوض لقاء الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" بمشاركة جميع العناصر الأساسيين.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز بأكثر من هدفين على فولفسبورغ إذا أراد بلوغ الدور النصف النهائي للعام السادس على التوالي والاحتفاظ بأمل الفوز باللقب للمرة الـ11.

المصدر : الفرنسية