هيدينك: هازارد باق في تشلسي

Chelsea's manager until the end of the season Guus Hiddink, center bottom, watches as substitutes Eden Hazard, left, and Loic Remy get up to warm up during the English Premier League soccer match between Chelsea and Watford at Stamford Bridge stadium in London, Saturday, Dec. 26, 2015. (AP Photo/Matt Dunham)
هيدينك: هازارد (يسار) سعيد جدا بالأجواء في تشلسي وخارج النادي (أسوشيتد برس)
نفى مدرب تشلسي غوس هيدينك تكهنات عن رحيل إيدن هازارد عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأصر على القول بأن الجناح الدولي البلجيكي سعيد بالبقاء في ستامفورد بريدج.

وقال هيدينك إن هازارد أمامه عدة سنوات على نهاية تعاقده، "وما أعرفه أنه سعيد جدا بالأجواء في تشلسي وخارج النادي.. إنه لاعب مهم جدا، وإذا كان في كامل لياقته البدنية كما فعل السبت فإنه يتألق".

وسجل هازارد 14 هدفا ليساعد تشلسي على الفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه الموسم الماضي. كما حصل اللاعب البلجيكي على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

لكن ماكينة أهدافه تعطلت هذا الموسم، علما بأنه سجل أول أهدافه في الدوري خلال انتصار 4-1 على بورنموث السبت الماضي.

وأبلغ هيدينك وسائل إعلام بريطانية أن هازارد لاعب "موهوب ويملك قدرات كبيرة"، لكنه يعاني من موسم صعب مخيب للآمال بسبب الإصابات التي جعلته يسجل أربعة أهداف فقط في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال هيدينك "عندما يكون في كامل لياقته بدنيا وذهنيا يكون من أفضل اللاعبين.. لاحظت أنه كان يتحرك بخفة وسرعة أكبر في مباراة السبت".

وعانى هازارد من مشكلة في الفخذ أجبرته على الغياب لأكثر من شهر قبل مباراة السبت أمام بورنموث.

وكان اللاعب (25 عاما) قال في فبراير/شباط الماضي إنه سيكون من الصعب عليه رفض أي عرض يصله من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستضيف تشلسي صاحب المركز التاسع منافسه توتنهام الذي يطارد ليستر سيتي على اللقب يوم 2 مايو/أيار القادم.

المصدر : رويترز