تشلسي يعرض على تيري عقدا لعام واحد

Britain Soccer Football - Sunderland v Chelsea - Barclays Premier League - Stadium of Light - 7/5/16 Chelsea's John Terry looks dejected after being sent off Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
جون تيري خاض مع تشلسي 700 مباراة منذ 1998 (رويترز)
أكد نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم الجمعة أن مدافعه المخضرم جون تيري قائد الفريق يدرس تمديد عقده مع النادي لعام واحد.

وينتهي العقد الحالي لتيري بنهاية الموسم الحالي، ولكن المدير الفني المؤقت للفريق الهولندي غوس هيدينك كشف خلال مؤتمر صحفي الجمعة عن اتجاه اللاعب لتمديد العقد لمدة موسم واحد.

ونقلت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية عن هيدينك قوله  "21 عاما في النادي أمر هائل.. لهذا أصبحوا أساطير. يجب تدليلهم في المستقبل".

ويرغب نادي تشلسي في استمرار تيري ضمن صفوف الفريق حيث أبدى النادي ترحيبه بتمديد عقد اللاعب لعام واحد وهو ما ظهر على عدد من اللافتات خلال مباراة الفريق أمام ليفربول التي انتهت بالتعادل 1 – 1 منتصف هذا الأسبوع.

وكان اللاعب الدولي السابق قد قال في وقت سابق من العام الحالي إنه يتوقع الرحيل عن صفوف الفريق اللندني. 

وكانت كل المؤشرات تفيد بأن تيرير في طريقه إلى الرحيل عن "ستامفورد بريدج" بسبب تجاهل الإدارة فتح ملف تجديد عقده.

وخاض تيري أكثر من 700 مباراة بقميص تشلسي منذ 1998، وتوج معه بـ16 لقبا من الـ25 التي أحرزها النادي اللندني في تاريخه، وتبقى أبرزها على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا عام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الألماني في معقله "أليانز أرينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

المصدر : وكالات