الريال ومان سيتي يكتفيان بالتعادل

Gareth Bale of Real Madrid in action against Vincent Kompany (L) of Mancester City during the UEFA Champions League semi final, first leg soccer match between Manchester City and Real Madrid at the Etihad Stadium in Manchester, north west England, 26 April 2016.
ريال مدريد ومانشستر سيتي يلتقيان في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو (الأوروبية)
خيم التعادل السلبي على مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد، في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول، لكن الحال تبدل تماما في الشوط الثاني، إذ كانت الأفضلية المطلقة من نصيب النادي الملكي الذي أهدر أكثر من ثلاث فرص محققة للتسجيل.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد.

وافتقد ريال مدريد جهود هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، كما غاب لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه عن صفوف مانشستر سيتي للسبب نفسه.

ويخوض ريال مدريد منافسات المربع الذهبي لدوري الأبطال للعام السادس على التوالي وللمرة السابعة والعشرين في تاريخه، علما بأنه لم يغب عن الدور قبل النهائي منذ موسم 2010-2011.

ويتطلع النادي الملكي للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرة في  تاريخه، وهو صاحب الرقم القياسي (عشر مرات) للفوز به.

أما مانشستر سيتي فيشارك في المربع الذهبي لدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 12 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم، كما يحتل الريال المركز الثالث في الدوري الإسباني، ولكن بفارق نقطة واحدة  فقط خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد المتصدرين.

المصدر : وكالات