هوفنهايم يوقف انطلاقة دورتموند

23-09-15-ROL021 - Sinsheim, Baden-Württemberg, GERMANY : Hoffenheim's players celebrate Hoffenheim's midfielder Sebastian Rudy scoring the 1-0 during the German first division Bundesliga football match TSG 1899 Hoffenheim vs Borussia Dortmund in Sinsheim, on September 23, 2015. AFP PHOTO / DANIEL ROLAND
دورتموند تنازل عن صدارة الدوري الألماني لصالح بايرن ميونيخ (الفرنسية)

عرقل هوفنهايم انطلاقة بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني لكرة القدم وأوقف مسلسل انتصاراته المتتالية بالتعادل معه (1-1) الأربعاء في المرحلة السادسة من المسابقة.

وأنهى هوفنهايم الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سيباستيان رودي في الدقيقة 42. وفي الشوط الثاني رد الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ بهدف التعادل في الدقيقة 55، ليرفع رصيده في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم إلى سبعة أهداف، ويحتل المركز الثاني في القائمة بفارق هدف واحد خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي متصدر القائمة.

ورفع دورتموند رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الثاني، متأخرا بنقطتين عن المتصدر بايرن ميونيخ الذي سحق أمس فولفسبورغ (5-1).

وتخلص بوروسيا مونشنغلادباخ من دوامة الهزائم المتتالية، وحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم بالفوز الكبير (4-2) على أوغسبورغ.

والفوز هو الأول لمونشنغلادباخ في الموسم الحالي، بعد خمس هزائم متتالية أطاحت بالمدرب لوسيان فافر حيث خاض الفريق مباراة اليوم تحت قيادة المدرب المؤقت أندريه شوبرت.

وفي باقي مباريات المرحلة، فاز باير ليفركوزن على ماينز (1-صفر)، وشالكه على إنتراخت فرانكفورت (2-صفر)، وشتوتغارت على مضيفه هانوفر (3-1).

المصدر : وكالات