علامة كاملة لإنتر وأول فوز ليوفنتوس

Inter players celebrate after the Italian Serie A soccer match between AC Chievo Verona and Inter Milan at Bentegodi stadium in Verona, Italy, 20 September 2015. Inter won 1-0.
إنتر حقق انطلاقة مثالية بالدوري وأحرز فوزه الرابع على التوالي (الأوروبية)

حقق إنتر ميلان فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم حين هزم اليوم مضيفه كييفو بهدف وحيد، فيما نجح يوفنتوس في تسجيل فوزه الأول على حساب مضيفه جنوى الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وجاء الهدف الوحيد لإنتر قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول وسجله ماورو إيكاردي، الذي سجل بالمناسبة هدفه الأول هذا الموسم علما بأنه تقاسم لقب هداف الدوري الموسم الماضي مع لوكا توني برصيد 22 هدفا لكل منهما.

ورفع إنتر رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد كييفو عند سبع نقاط في المركز الخامس.

من جانبه، استغل يوفنتوس الدفعة المعنوية من الفوز الثمين (2-1) على مانشستر سيتي الإنجليزي قبل أيام وتغلب على مضيفه جنوى (2-صفر) ليكون الفوز الأول له في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري المحلي.

ويدين يوفنتوس بهذا الفوز للفرنسي بول بوغبا الذي كان خلف الهدف الأول بعدما سدد كرة ارتدت من الحارس أوجينيو لامانا إلى الشباك في الدقيقة 37، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها جورجيو كييليني من البرتغالي ديوغو فيغويراس في الدقيقة الستين.

وكانت بداية موسم يوفنتوس صعبة للغاية إذ فشل في الفوز بمبارياته الثلاث الأولى في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1968-1969.

من جهة أخرى سجل المهاجم المصري الدولي محمد صلاح هدفه الرسمي الأول مع فريق روما  الإيطالي لينقذ الفريق من فخ الهزيمة وينتزع له التعادل (2-2) مع ضيفه ساسولو، فيما شهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز بولونيا على فروسينوني (1-صفر) وتورينو على  سامبدوريا (2-صفر) وتعادل أتالانتا مع فيرونا (1-1).

المصدر : وكالات