ليون يرفض عرضا من ويستهام لضم لاكازيت

Football Soccer - Olympique Lyon v Monaco - French Ligue 1 - Grand Stade stadium, Decines, France - 7/5/2016 Olympique Lyon's Alexandre Lacazette controls the ball REUTERS/Robert Pratta
ويستهام عرض 40 مليون يورو لضم لاكازيت (رويترز)

أكد رئيس نادي ليون الفرنسي لكرة القدم جان ميشال أولاس أن ناديه رفض عرضا بقيمة 40 مليون يورو من ويستهام الإنجليزي، مقابل التخلي له عن الهداف ألكسندر لاكازيت.

وقال أولاس في مقابلة نشرتها صحيفة "لوبروغريه" اليوم السبت "لكي نستطيع القيام بعملية بيع، يجب أن تتفق الأطراف الثلاثة.. لقد رفضنا عروضا عدة أهمها من ويستهام مقابل 40 مليون يورو.. هذا يشكل جوابا من قبلنا.. أريد أن أحتفظ به، لكني لست متأكدا لأن الأمر يتعلق به، وهو الذي يقرر في النهاية".

وأضاف "لقد كنا في وضع مشابه يوم 28 أغسطس/آب الماضي مع أنطوني مارسيال (انتقل في اللحظة الأخيرة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي) وموناكو حيث كنا متأهلين لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا.. بالمبدأ كان باقيا معنا، لكن عندما وصله عرض لم يستطع رفضه فجاء ليراني فقط، وهذا كل شيء".

وسجل لاكازيت -الاحتياطي في تشكيلة مدرب المنتخب ديدييه ديشان لخوض كأس أوروبا 2016 بفرنسا- 21 هدفا في الدوري، وحل ثانيا خلف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان البطل، وكان توج هدافا في الموسم السابق.

من جهة أخرى كرر أولاس اهتمام ليون بضم المهاجمين وسام بن يدر (تولوز) وحاتم بن عرفة (نيس).

المصدر : الفرنسية