برشلونة يسعى لضم أوزيل من أرسنال

Football Soccer - AFC Bournemouth v Arsenal - Barclays Premier League - Vitality Stadium - 7/2/16 Mesut Ozil scores the first goal for Arsenal Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
أوزيل يقدم موسما رائعا مع أرسنال (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي برشلونة الإسباني يفاوض الألماني الدولي مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن برشلونة فاتح أوزيل في مسألة انتقاله إلى كامب نو الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة فإن أوزيل فقد الثقة في قدرة أرسنال على منافسة أفضل أندية أوروبا، وعلى الأرجح لن يقبل بتمديد عقده إلى ما بعد 2018.

ويقدم أوزيل موسما رائعا مع أرسنال حيث يتصدر قائمة صانعي الأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 16 تمريرة حاسمة، كما ينافس فريقه على لقب الدوري الإنجليزي ويشارك في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا حيث سيواجه برشلونة بالذات.

وكان أوزيل قريبا من الانتقال إلى برشلونة بعد فوز منتخب ألمانيا بكأس العالم 2010، لكن مدرب الفريق الكتالوني حينذاك بيب غوارديولا رأى أن انضمامه سيعرقل صعود النجم تياغو ألكنتارا الذي لحق به إلى بايرن ميونيخ الألماني عام 2013.

وانضم أوزيل إلى ريال مدريد مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، ثم رحل إلى أرسنال مقابل 42 مليونا.

المصدر : الألمانية