ريوس يقترب من استئناف المنافسة مع دورتموند

Dortmund's Marco Reus passes by the trophy after the German DFB Cup final soccer match between Bayern Munich and Borussia Dortmund at the Olympic Stadium in Berlin, Germany, 21 May 2016. (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: The DFB prohibits the utilisation and publication of sequential pictures on the internet and other online media during the match (including half-time). ATTENTION: BLOCKING PERIOD! The DFB permits the further utilisation and publication of the pictures for mobile services (especially MMS) and for DVB-H and DMB only after the end of the match.)
ريوس لم يخض أي مباراة مع دورتموند منذ نهائي الكأس الموسم المنصرم (الأوروبية)

قال مدرب بوروسيا دورتموند توماس توخيل إن من المحتمل أن يعود ماركو ريوس للمشاركة ضمن صفوف الفريق من جديد، بعد انتهاء فترة توقف المنافسات المحلية لإقامة المباريات الدولية.

وأوضح توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل المباراة المقررة أمام هامبورغ غدا السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني، إن ريوس -العائد إلى التدريبات- في أفضل حالاته وسيعود للمشاركة قريبا.

ولم يشارك ريوس في أي مباراة منذ نهائي كأس ألمانيا الذي أقيم في 21 مايو/أيار الماضي، وغاب عن المنتخب في كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بسبب إصابته في الفخذ، وقد تأجلت عودته التي كانت متوقعة في سبتمبر/أيلول الماضي.

وعقب مباراة الغد، تتوقف المنافسات المحلية لمدة أسبوعين لإقامة مباريات بتصفيات كأس العالم، وبعدها يستأنف دورتموند مشواره في البوندسليغا بلقاء بايرن ميونيخ في 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

المصدر : الألمانية