روستوف يثأر من البايرن وأتلتيكو مدريد بالعلامة الكاملة

Football Soccer - FC Rostov v FC Bayern Munich - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Olimp 2 Stadium, Rostov-on-Don, Russia - 23/11/16. FC Rostov's Aleksandr Gatskan and Miha Mevlja celebrate their victory against Bayern Munich. REUTERS/Maxim Shemetov
روستوف رفع رصيده إلى ثلاث نقاط (رويترز)

ثأر روستوف الروسي من بايرن ميونيخ وهزمه 3-2 الأربعاء في روستوف ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الإيراني سردار أزمون (44) وديميتر بولوز (50 من ركلة جزاء) والإكوادوري كريستيان نوبوا (67) أهداف روستوف، والبرازيلي دوغلاس كوستا (34) والإسباني خوان برنات (52) هدفي بايرن ميونيخ.   

وأنعش الفريق الروسي المغمور الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة، آماله في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، بفارق ثلاث نقاط أمام آيندهوفن متذيل الترتيب.

في المقابل، تجمد رصيد بايرن ميونيخ الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة بعد ضمان تأهله إلى الأدوار الإقصائية للبطولة منذ الجولة الماضية برفقة أتلتيكو مدريد، عند تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف فريق العاصمة الإسبانية الذي ضمن إنهاء مبارياته في المجموعة وهو في الصدارة دون النظر إلى لقائه أمام مضيفه البافاري في الجولة الأخيرة الشهر المقبل.

وبات طريق البايرن في الأدوار الإقصائية مليئا بالأشواك، حيث يتعين عليه مواجهة أحد متصدري المجموعات السبع الأخرى في الدور الثاني للمسابقة.

فوز الأتلتيكو
وعلى ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد، واصل الأتلتيكو سلسلة انتصاراته في المجموعة بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي، إثر  تغلبه على ضيفه آيندهوفن بهدفين دون رد.

وأحرز كيفن غامييرو الهدف الأول للأتلتي في الدقيقة 55، قبل أن يضيف أنطوان غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 66، ليقودا الفريق الإسباني إلى تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة حتى الآن.

يذكر أن متصدر المجموعة ووصيفه يتأهلان إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال، بينما ينتقل صاحب المركز الثالث للعب في الأدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي.

المصدر : وكالات