على ماذا ندم رونالدينيو؟

epa00987214 FC Barcelona team's players Argentinian Leo Messi (L) and Brazilian Ronaldinho (R) smile as they attend a team's training session, 19 April 2007, in Barcelona, northeastern Spain. Barcelona defeated Getafe team 5-2 in a King's Cup match which was played on 18 April at Nou Camp stadium in Barcelona. EPA/TONI ALBIR
رونالدينيو: ميسي لا يحتاج للألقاب مع بلاده ليثبت قيمته في عالم اللعبة (الأوروبية-أرشيف)

عبر النجم البرازيلي رونالدينيو عن ندمه بأنه لم يلعب وقتا أطول إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما كان اللاعبان يرتديان قميص برشلونة.

وأمضى أحد أساطير كرة القدم العالمية ست سنوات مع برشلونة (2003-2008) انتقل بعدها إلى ميلان في 2008، أي في العام التي بدأت معه موهبة ميسي بالظهور.

وأوضح النجم البرازيلي أنه فاز بجميع الألقاب التي يتمناها لاعب كرة، ولكن اللعب إلى جانب ميسي الذي مرر له أول هدف في مسيرته كان متعة كبيرة وخصوصا أنه بات أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وأوضح أن "البرغوث الأرجنتني" -أفضل مسجل في تاريخ برشلونة وتاريخ الليغا- لا يحتاج للفوز بالألقاب مع منتخبه ليثبت قيمته وموقعه بوصفه أفضل لاعبي العالم، فهو يظهر هذا يوميا وأسبوعيا.

وختم أن "ميسي لاعب عظيم والأرجنتين فريق كبير وأعتقد أنهما يملكان فرصة الفوز بكأس العالم القادم".

يذكر أن رونالدينيو فاز خلال وجوده مع البرسا بلقبين في الليغا ولقب بدوري الأبطال، وظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين في عامي 2004 و2005.

المصدر : الصحافة البريطانية