كم سيغيب أنييستا عن الملاعب؟

Barcelona's midfielder Andres Iniesta reacts in pain after picking up an injury during the Spanish Primera Division match between Valencia FC and Barcelona FC held at the Mestalla stadium in Valencia, Spain, 22 October 2016.
أنييستا دعا الجهاز الطبي إلى الدخول على وجه السرعة (الأوروبية)

خرج قائد فريق برشلونة أندرييس أنييستا مصابا في الدقيقة 14 من مواجهة فريقه مع فالنسيا التي انتهت بفوز مثير للبرسا 3-2، وبات من المؤكد غيابه عن موقعة مانشستر سيتي بعد عشرة أيام في دوري الأبطال.

وأوضح النادي أن إنييستا الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة سيغيب عن المرعب بين ستة وثمانية أسابيع، ما يعني أنه لن يشارك في مباريات دور المجموعات في المسابقة القارية الأم.

وجاءت إصابة "الرسام الإسباني" بعد التحام قوي مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني إنزو بيريز، وكان واضحا حجم الإصابة من ألم أنييستا ودعوته الجهاز الطبي إلى دخول الملعب على وجه السرعة.

وتزيد إصابة أنييستا من متاعب "البلواغرانا" الذي يغيب عنه المدافعان جيرارد بيكيه وجوردي ألبا اللذان أصيبا في مباراة سيتي الأربعاء الماضي.

ومن المتوقع أن يعوض أنييستا البرتغالي أندريه غوميز أو الشاب دنيس سواريز في حال لم يتعاف التركي أردا توران من إصابة تعرض لها في الكوع أبعدته عن مباراة فالنسيا.

المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع إلكترونية