الاتحاد والشباب في نهائي كأس ملك السعودية

r - Hassan Falateh of Al-Shabab (R) kicks the ball in front of Hazem's goalkeeper Mansour al-Najai as Zyeab Mejarashi watches during their Saudi King Cup qualifying soccer match
واحدة من هجمات الشباب على مرمى الحزم (رويترز)

تجمع المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بكرة القدم بين اتحاد جدة ومواطنه الشباب، فيما بات على الهلال والحزم اللذين خسرا نصف النهائي أن يكتفيا باللعب على المركزين الثالث والرابع.
 
وجاء تأهل الاتحاد بعدما كرر فوزه على مضيفه الهلال في إياب نصف النهائي مساء الأحد ولكن هذه المرة بنتيجة 2-1، بعدما كان حقق فوزا كبيرا عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1.
 
وعاجل الاتحاد ضيفه بهدف أول سجله محمد نور بالدقيقة الأولى من المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وتعادل الهلال عبر فهد المفرج بالدقيقة 30، قبل أن يحقق الاتحاد الفوز بهدف للبرازيلي ماغنو ألفيس بالدقيقة الأخيرة.
 
وأقيمت مباراة الإياب كما الذهاب بمدينة جدة تنفيذا لقرار لجنة الانضباط بمعاقبة الهلال بلعب مباراتين خارج ملعبه.
 
وكان الشباب بلغ النهائي بفوزه الكبير على الحزم بخماسية تناوب عليها
فيصل السلطان (11 و54) وناصر الشمراني (34) وعبده عطيف (36 و86) في مباراة الإياب التي جرت مساء السبت ليعوض خسارته ذهابا بنتيجة 2-4.
 
وستقام مباراة الثالث والرابع مساء الثلاثاء حيث يتوقع أن يسعى الهلال إلى مصالحة جماهيره، فيما يسعى الحزم لتحقيق فوز معنوي.
المصدر : الفرنسية