أخبار السعودية

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

للمرة الأولى في تاريخها، تشارك السينما السعودية في مهرجان “كان” السينمائي الدولي، حيث يعرض فيلم “نورة” للمخرج توفيق الزيادي في قسم “نظرة ما”، كما يشارك المخرج المغربي نبيل عيوش بفيلم “الكل يحب تودة”

Published On 12/4/2024
Cannes Film Festival General Delegate Thierry Fremaux and Cannes Film Festival President Iris Knobloch attend the presentation of the official selection of the 77th Cannes International Film Festival in Paris, France, April 11, 2024. REUTERS/Sarah Meyssonnier

يسعى الهلال إلى مواصلة أفضليته على الاتحاد هذا الموسم، عندما يلتقيه اليوم الخميس الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي بنهائي كأس السوبر السعودية لكرة القدم.

Published On 11/4/2024

صنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث في ديربي الرياض بين فريقه النصر وغريمه التقليدي الهلال في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، التي عرفت تأهل الأخير إلى المباراة النهائية.

مدة الفيديو 04 minutes 17 seconds

رغم عرض “شباب البومب 12” حصريا على شاشة روتانا خليجية فإن هذا لم يمنعه من تحقيق مشاهدات كبيرة، خاصة أنه جذب إليه جميع الفئات العمرية وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي أحداثه على نطاق واسع.

Published On 9/4/2024
المسلسل السعودي شباب البومب 12 -

من تابع مباراة الهلال والنصر أمس، يتأكد أن لقطة طرد كريستيانو رونالدو قائد “العالمي”، بعد ضربه علي البليهي مدافع “كبير آسيا”، لم تكن معزولة أو وليدة الصدفة، بل كانت هناك استفزازات سابقة بين اللاعبين.

Published On 9/4/2024
البليهي استفز رونالدو وحاول استفزاز ميسي (رويترز)