نشرة الثامنة– نشرتكم

سرق هاتفا أثناء بث مباشر.. سخرية واسعة تجتاح منصات التواصل من لص حظه عاثر

“مصر كلها شافته”، “دا لو عايز يسلم نفسه للشرطة مش هيعمل كدا”، بهذه العبارات الساخرة وغيرها تفاعل رواد شبكات التواصل بمصر والعالم العربي مع مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم لما وُصف بأغبى عملية سرقة.

وكشف السارق عن وجهه من دون أن يعلم بعد سرقته الهاتف الذي كانت تبث منه صحيفة محلية تغطية مباشرة عن خبر الزلزال الذي شعر به سكان القاهرة.

حلقة (2021/10/19) من برنامج نشرة الثامنة-نشرتكم تابعت التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع السرقة، وغرّد الفنان الكوميدي محمد هنيدي قائلا بطريقته الساخرة "افرح يا طه أنت بقيت مجرم كبير وكل الإعلام بيتكلم عنك".

أما أشرف غريب فرأى أن هذا السارق تفوق على "علي بابا والأربعين حرامي"، وكتب "في لحظة أصبح أشهر حرامي في العالم.. وكسر قاعدة علي بابا والأربعين حرامي".

ورأى مصطفى إسماعيل في "الفضيحة" التي وقعت للسارق استجابة لدعاء، فقال "أول مرة أفهم دعوة: روح ربنا يفرج عليك خلقه". وفي هذا السياق كتب محمد هيبة "كنت دايما بسمع عن الفضيحة أم جلااااجل.. أهو دا بقي طلع جلاجل نفسه".

أما زينب إيهاب فقدمت نصائحها لأصحاب "الحظ السيء"، وكتبت "كل ما تحس أن حظك وحش افتكر الراجل ده". وغرّد مصطفى لطفي "رجعوا الموتوسيكل لصاحبه بالمرة". في إشارة إلى الدراجة النارية التي كان يقودها السارق.

وكتب أحمد أمين "التليفون الوحيد اللي رجع لصاحبه"، في حين غرّد ياسر آغا قائلا "أسرع عملية قبض في التاريخ.. ده ملحقش يعمله سوفت وير.. مبروك عليك السجن يا بطل".