أطلقوا عليه الرصاص من مسافة قريبة.. استشهاد فلسطيني بمخيم قلنديا

استشهد الفتى /محمد علي دار عَدوان/ متأثرا بجروح أصيب بها فجر اليوم برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامه مخيم /قلنديا/ للاجئين ومحيط منطقة /كفر عقب/ شماليّ القدس المحتلة.
الشهيد عدوان أصيب في الصدر ثم اعتقل قبل أن يعلن استشهاده (مواقع التواصل)
استشهد الفتى الفلسطيني محمد علي دار عدوان متأثرا بجروح أصيب بها فجر اليوم الثلاثاء برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه مخيم قلنديا للاجئين ومحيط منطقة كفر عقب شمالي القدس المحتلة، في حين أصيب ثلاثة آخرون.

واتهم فلسطينيون جيش الاحتلال بإطلاق النار على الشهيد عدوان من مسافة قريبة وإصابته بجروح خطيرة في الصدر ثم اعتقاله، ليسلموه إلى طواقم الإسعاف الفلسطيني بعد الإعلان عن استشهاده.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن ثلاثة فلسطينيين على الأقل أصيبوا بجروح متفاوتة برصاص جنود الاحتلال في مواجهات وقعت خلال عملية اعتقال ثلاثة أشقاء من عائلة مطير من داخل مخيم قلنديا.

من جهته ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي أن القوات فتحت النار بعد أن ألقى الفلسطينيون حجارة وعبوات ناسفة عليها خلال عملية جنوبي شرقي مدينة رام الله.

وأظهرت لقطات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شابا يصرخ على الجنود بعد سماع إطلاق نار كثيف وهو يقول "عدموه للشاب عدموه".

وتصاعد التوتر في الضفة الغربية منذ أن قَتل فلسطيني جنديا إسرائيليا وحاخاما في عملية طعن وإطلاق نار في منتصف مارس/آذار الماضي.

المصدر : الجزيرة + وكالات