مغردون: #مونديال 2022_فخر_للعرب

مونديال 2022 فخر للعرب
مشاهد من الملاعب التي تشيدها قطر (ناشطون)
يردّ ناشطون قطريون عبر وسم #مونديال 2022_فخر_للعرب على حملة الإساءة والتشويه التي تشنها دول الحصار على دولة قطر وكأس العالم الذي تستضيفه عام 2022، مؤكدين أن بناء التجهيزات يسير على قدم وساق وعلى أحسن مما خطط لها من قبل.

وشهدت الأيام الماضية هجمة غير مسبوقة بادعاء عجز قطر عن استضافة المونديال، حيث بدأها ضاحي خلفان أول أمس بتغريدة على  تويتر قال فيها إن "الأزمة مع قطر ستحل مع تخليها عن كأس العالم".

واتبع "الذباب الإلكتروني" لدول الحصار تغريدة خلفان بوسم #سحب_تنظيم_كأس_العالم_من_قطر، يطالبون فيه صراحة بضرورة سحب فعاليات تنظيم كأس العالم من دولة قطر من خلال الإساءة لها واتهامها بالإرهاب تارة، والتقليل من قدراتها وعدم إمكانية استكمال مشاريعها تارة أخرى.

وفي المقابل يرد ناشطون قطريون وعرب على حملة دول الحصار، ويؤكدون على جاهزية الدوحة لاستضافة فعاليات مونديال 2022، وأن العمل في المنشآت الرياضية يسير على أحسن مما هو مخطط لها، وكذلك البنى التحتية والمرافق جميعها على أحسن حال.

بينما يرى مغردون أن "الحسد يأكل قلوب دول الحصار"، وهو ما يدفعها للتصرف والتصريح بطريقة "جنونية"، وبحسب مغرد "يوم افتتاح كأس العالم هيكون يوم نهاية أبوظبي وكل الحاقدين المتخلفين، كل انتصار لقطر انهيار لحلف الفجار".

وأضاف آخرون أن سحب كأس العالم ليس من صلاحيات واختصاص دول الحصار، وأن هذا الأمر له اتحاد هو من يقرر بناء على ما تقوم به الدولة المستضيفة على أرض الواقع من تشييد بنى تحتية وملاعب.

وساند ناشطون عرب أشقاءهم في دولة قطر، وأكدوا أن مونديال 2022 مفخرة للعرب بامتياز، وهو إنجاز عظيم حققته الدوحة، وعلى الجميع العمل لدعمه لا محاربته، "يا أهل قطر قصص نجاحكم وثقة العالم بكم فخر وعز لكل عربي مسلم شريف أنتم أهل هامة وقامة لا تبالوا لكل حاقد مريض".

 

المصدر : الجزيرة