خسائر فادحة لشركات المراهنات بسبب ليستر

Football Soccer - Leicester City v Swansea City - Barclays Premier League - The King Power Stadium - 15/16 - 24/4/16 Riyad Mahrez celebrates with team mates after scoring the first goal for Leicester Reuters / Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
شركة وليام هيل وضعت ليستر أحد المرشحين للتتويج بنسبة 1 لكل خمسة آلاف في بداية الموسم (غيتي)
قالت شركة المراهنات العملاقة "وليام هيل" اليوم الثلاثاء إن صناعة المراهنات تواجه أكبر خسارة في تاريخها بالدوري الإنجليزي الممتاز مع حاجة ليستر سيتي إلى انتصار واحد فقط لانتزاع لقب أول بشكل مفاجئ.

وكان فوز ليستر بالدوري مستبعدا لدرجة أن "وليام هيل" وضعته أحد المرشحين للتتويج بنسبة 1 لكل خمسة آلاف في بداية الموسم.

وقالت الشركة في بيان إن خسارة شركات المراهنات الآن تبلغ حوالي عشرة ملايين جنيه إسترليني
(14.55 مليون دولار).

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن يحصل رجل من جيلدفورد بإنجلترا على أعلى جائزة فردية بعدما دفع 75 جنيها للرهان على فوز ليستر بالدوري بنسبة 1 إلى 1500 بعد أسابيع قليلة من انطلاق المسابقة.

ولم يجن الرجل أرباح رهانه لذلك يحق له الحصول على 112500 جنيه إذا توج ليستر باللقب.

وفي المجمل تواجه وليام هيل دفع ما يزيد على ثلاثة ملايين جنيه إذا فاز ليستر على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" يوم الأحد القادم.

وقال المتحدث باسم وليام هيل جو كريلي "نحن في طريقنا لخسارة ثروة صغيرة إذا فعل ليستر ما يتوقع كل الناس الآن أن يفعله. واحد لكل خمسة آلاف ستكون أعلى سعر لفائز في تاريخ المراهنات".

المصدر : رويترز