مانشتسر يونايتد بنصف نهائي كأس إنجلترا

Football Soccer - West Ham United v Manchester United - FA Cup Quarter Final Replay - Upton Park - 13/4/16 Marcus Rashford celebrates with teammates after scoring the first goal for Manchester United Reuters / Toby Melville Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مانشستر يونايتد يواجه إيفرتون في نصف النهائي يوم 23 أبريل/نيسان الجاري (أسوشيتد برس)
بات مانشستر يونايتد آخر المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لمسابقة إنجلترا في كرة القدم بفوزه على مضيفه وست هام يونايتد 2-1 الأربعاء على ملعب "إبتون بارك" في لندن في مباراة معادة من الدور ربع النهائي.

ويدين مانشستر يونايتد بتأهله إلى مهاجمه الواعد ماركوس راشفورد ولاعب وسطه مروان فلايني اللذين سجلا هدفيه في الدقيقتين 54 و67، في حين سجل جيمس تومكينز هدف ويستهام الوحيد في الدقيقة 79.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 قبل شهر في المباراة الأولى على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر، حيث منح الفرنسي ديميتري باييه التقدم لويستهام (68)، ورد عليه مواطنه أنطوني مارسيال (83).

ويلتقي مانشستر يونايتد في نصف النهائي يوم 23 أبريل/نيسان الحالي على ملعب ويمبلي مع إيفرتون، في وقت تجمع مباراة نصف النهائي الأخرى بين كريستال بالاس وواتفورد في الـ24 من الشهر ذاته.

وتعتبر المسابقة المنقذ الوحيد لموسم مانشستر يونايتد الذي تضاءلت حظوظه في المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة وتلقى خسارة مذلة وموجعة أمام مضيفه توتنهام صفر-3 الأحد الماضي وبات يتخلف بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة.

كما تشكل المسابقة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان خال كي يضمن بقاءه على رأس الإدارة الفنية "للشياطين الحمر" حتى نهاية عقده الموسم المقبل وذلك في حال التتويج بلقبها للمرة الـ12 في تاريخه والأولى منذ عام 2004.

المصدر : وكالات