أغويرو يعود إلى إندبندينتي بعد المونديال

Football Soccer - Manchester City v Aston Villa - Barclays Premier League - Etihad Stadium - 5/3/16 Manchester City's Sergio Aguero shoots at goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
أغويرو هداف سيتي برصيد 16 هدفا بالدوري الإنجليزي حتى الآن (رويترز)

أعلن مهاجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم سيرخيو أغويرو أنه يريد العودة للعب مع إندبندينتي، الفريق الذي بدأ معه مسيرته بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2018.

وقال أغويرو (27 عاما) في تصريح لراديو "أونو" الأرجنتيني "فور انتهاء عقدي مع مانشستر سيتي عام 2018، سأعود إلى إندبندينتي".

ووفق تصريحات اللاعب، فإن المسؤولين في مانشستر سيتي لن يعارضوا رحيله. وأشار أغويرو إلى أنهم "يعلمون أنني أريد العودة إلى الأرجنتين وتحقيق حلمي باللعب مع أشقائي".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخرا أن أغويرو -هداف سيتي برصيد 16 هدفا بالدوري الإنجليزي هذا الموسم- قد يجدد تعاقده حتى عام 2020.

وبدأ أغويرو مسيرته مع إندبندينتي، وهو واحد من أكبر خمسة أندية بالأرجنتين وخاض أول مباراة له بدوري الأضواء وهو في سن الـ15 من عمره قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد عام 2006 ومنه إلى مانشستر سيتي.

وسيعود اللاعب إلى أميركا الجنوبية في وقت لاحق من الشهر الجاري لخوض مباراتين بتصفيات كأس العالم أمام تشيلي وبوليفيا.

ويحل مانشستر سيتي رابعا بالدوري الممتاز ويتأخر بعشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، لكنه فاز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وتغلب 3-1 على دينامو كييف قبل مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

المصدر : وكالات