زيدان: لا خلافات بين لاعبي الريال

Real Madrid players in action during a training session at the Valdebebas sports complex in Madrid, Spain, 01 March 2016. Real Madrid will face Levante UD in a Spanish Primera Division Liga soccer match on 02 March.
لاعبوا ريال مدريد أثناء مران الثلاثاء قبل مواجهة ليفانتي (الأوروبية)

نفى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الثلاثاء وجود أي انقسام في صفوف فريقه، بعد تعليقات من كريستيانو رونالدو ألمحت إلى وجود خلافات بين اللاعبين.

وقال زيدان "تحدث كريستيانو مع الجميع ومعي أيضا، أصبح هذا من الماضي".

وأضاف "نعرف جميعا أهمية كريستيانو وكلنا نسانده، الأهم هي التحديات التي تنتظرنا ويتعين علينا تجاوزها معا".

ونقل عن رونالدو قوله عقب المباراة أنه لو كان كل زملائه في الفريق في مثل مستواه لكان ريال يحلق في الصدارة، لكن مهاجم منتخب البرتغال أوضح لاحقا أن تصريحاته أسيء تفسيرها.

وقال رونالدو إنه قصد لاعبي الفريق الذين يعانون من إصابات، ولم يكن يشكك في قدراتهم.

ويحل النادي المالكي ضيفا على ليفانتي الأربعاء بعد أن تراجعت آماله في الفوز بلقب الدوري، إثر هزيمته مطلع في الدربي بهدف دون رد أمام أتلتيكو مدريد.

وسيجري زيدان عددا من التغييرات على تشكيلته لمباراة الأربعاء بعدما انضم لوكا مودريتش إلى قائمة المصابين بسبب مشكلة في الكاحل، لكن بيبي عاد إلى التشكيلة المؤلفة من 19 لاعبا.

وسيستريح سيرجيو راموس وداني كارباخال، بينما استبعد مارسيلو الذي يعاني من إجهاد عضلي والمهاجم كريم بنزيمة الذي يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ.

والتحق الويلزي غاريث بيل بزملائه في المران اليوم الثلاثاء لأول مرة منذ منتصف يناير/كانون الثاني بعد معاناته من إصابة في ربلة الساق، لكنه لم ينضم إلى التشكيلة وقد يعود مطلع الأسبوع المقبل.

وتبقى فرصة ريال الواقعية في الحصول على لقب هذا الموسم هي دوري الأبطال حيث بات يتأخر بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر في المركز الثالث قبل 12 مباراة من النهاية.

ويحل برشلونة ضيفا على رايو فايكانو الخميس، بينما يلعب أتلتيكو مدريد الذي يتأخر عنه بثماني نقاط على أرضه مع ريال سوسيداد في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

المصدر : رويترز