أنشيلوتي: لاعبو الريال أخفقوا بشكل جماعي

Head coach of Real Madrid, Italian Carlo Ancelotti, gives instructions to his players during their Spanish Primera Division league soccer match against Atletico Madrid played at the Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, 07 February 2015.
أنشيلوتي قال إنها المباراة الأسوأ التي لعبها ريال مدريد منذ جلوسه على مقعد المدير الفني (الأوروبية)

أكد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن جميع لاعبيه أخفقوا بشكل كامل في المباراة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد مساء أمس السبت في إطار منافسات  الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الأخير برباعية نظيفة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد أخفق الجميع.. لم يكن هناك لاعب واحد قدم أداء جيدا في المباراة.. علينا أن نغير من أدائنا". 

وأضاف "يجب عليّ أن أتمتع بالهدوء، أتحمل المسؤولية كلها، إنها المباراة الأسوأ التي لعبناها منذ جلوسي على مقعد المدير الفني".

وأردف قائلا "من السهل قراءة ما حدث تحديدا في هذه المباراة، أتلتيكو فاز لأنه تفوق في كل نواحي اللعب: في القتال على الكرة ومستوى الأداء والتنظيم. لم نتحرك بشكل جديد ولم نقم بالضغط اللازم، لم نقم بأي هجمات مرتدة ولم نفعل شيئا اليوم. علينا أن نرى ماذا يحدث في الأيام المقبلة، من الواضح أنه يجب علينا أن نغير الأداء".

وأعرب أنشيلوتي عن ثقته في لاعبيه، مشيرا إلى أن ريال مدريد حقق أفضل انتصارات في تاريخه بعد هزيمته أمام أتلتيكو وريال سوسيداد في المرحلة الأولى من بطولة الدوري للموسم الجاري.

المصدر : الألمانية