بليغريني يريد بقاء لامبارد في السيتي

SOUTHAMPTON, ENGLAND - NOVEMBER 30: Frank Lampard of Manchester City scores their second goal during the Barclays Premier League match between Southampton and Manchester City at St Mary's Stadium on November 30, 2014 in Southampton, England.
عقد إعارة لامبارد إلى السيتي ينتهي نهاية العام الحالي (غيتي)

أعلن مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم، أن الفريق يرغب في تمديد تعاقده مع لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم فرانك لامبارد المعار من نيويورك سيتي الأميركي.

وقال بليغريني الذي يحتل فريقه المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي بعد تشيلسي قبل لقائه مع ليستر سيتي اليوم السبت، "أعتقد أن فرانك لاعب في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وآمل أن نتمكن من إبقائه هنا".

وأضاف المدرب التشيلي "لكني لا أستطيع أن أقول من طرف واحد ما الذي سيحدث بالنسبة له، فهو معار حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول الجاري، وهناك طرف آخر في الموضوع، لكني آمل أن نتمكن من التوصل إلى قرار قريبا لأنه أمر مهم بالنسبة لنا".

من جانبها ذكرت تقارير إعلامية أن الناديين الأميركي والإنجليزي سيبحثان الأسبوع المقبل وضع لامبارد, في حين قال مفوض رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم دون غاربر إن الرابطة لن تتدخل في الأمر.

وينتهي عقد إعارة لامبارد إلى السيتي نهاية العام الحالي, وقد أحرز اللاعب للفريق ثلاثة أهداف في عشر مباريات بالدوري الإنجليزي.

وانضم لامبارد إلى الفريق الأميركي بعد استغناء تشيلسي عنه نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يعود لامبارد (36 عاما) إلى نيويورك سيتي في يناير/كانون الثاني المقبل لبدء التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في الولايات المتحدة في مارس/آذار المقبل.

المصدر : رويترز