فالنسيا يفشل في استعادة المركز الثالث

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 22: Luis Antonio Valencia of Manchester United is closed down by Alexis Sanchez of Arsenal during the Barclays Premier League match between Arsenal and Manchester United at Emirates Stadium on November 22, 2014 in London, England.
فالنسيا تراجع إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة (غيتي)

واصل فالنسيا نزيف النقاط وفشل في استعادة المركز الثالث بخسارته أمام مضيفه وجاره ليفانتي 1-2 اليوم الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا" في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح فيكتور كاساديسيوس التقدم لليفانتي بكتفه من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية هيأها النمساوي أندرياس إيفانشيتس (58).

وأدرك دانيال باريخو، بديل الأرجنتيني بابلو بياتي، التعادل عندما استغل خطأ فادحا لأحد المدافعين وتبادل الكرة مع ألفارو نيغريدو الذي مررها له داخل المنطقة فتابعها على يمين الحارس دييغو مارينو (73).

لكن فرحة فالنسيا لم تدم إلا قليلا حيث استعاد ليفانتي التقدم عندما انطلق خوسيه لويس موراليس، بديل روبن غارسيا، من منتصف الملعب وتلاعب بالمدافع خوسيه غاياي وسددها قوية بيسراه من حافة المنطقة لتسكن الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البرازيلي دييغو ألفيش (74).

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فالنسيا في الظفر بنقاطها الثلاث، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أتلتيك بلباو في المرحلة الماضية، ففشل في استعادة المركز الثالث من أتلتيكو مدريد الذي كان تغلب على ضيفه ملقة 3-1 أمس السبت.

وتراجع فالنسيا إلى المركز الرابع بتجمد رصيد عند 24 نقطة مقابل عشر لليفانتي الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم وارتقى إلى المركز السابع عشر.

– ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 30 نقطة من 12 مباراة
2- برشلونة 28 من 12
3- أتلتيكو مدريد 26 من 12
4- فالنسيا 24 من 12
5- أشبيلية 23 من 12.

المصدر : الفرنسية