لامبورغيني تطلق هاتف أندرويد

الهاتف الذكي Alpha One يبلغ سعره 2450 دولارا أمريكيا. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: Tonino Lamborghini صور: DPA
الهاتف الذكي "Alpha One" يبلغ سعره 2450 دولارا (الألمانية)

أطلقت شركة تونينو لامبورغيني هاتفها الذكي "Alpha One" الفاخر الذي تبلغ تكلفته 2450 دولارا.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الهاتف الذكي "ألفا وان" (Alpha One) الجديد ينبض داخله ‫معالج كوالكوم (Snapdragon 820 SoC) رباعي النوى.

‫وتضم باقة التجهيزات التقنية لهاتف لامبورغيني شاشة لمسية قياس 5.5 بوصات ‫تعمل بدقة وضوح 1440x2560 بكسلا، مع ذاكرة وصول عشوائي أربعة غيغابايتات ‫وذاكرة داخلية بسعة 64 غيغابايتا، والتي يمكن زيادتها إلى 128 غيغابايتا ‫عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة عشرين ‫ميغابكسلا، وأخرى أمامية بدقة ثمانية ميغابكسلات، ويدعم الهاتف الذكي الفاخر ‫وظيفة العمل ببطاقتي "SIM" مع توفر مستشعر لبصمة الأصابع.

‫ويعتمد هاتف "Alpha One" الجديد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 7 نوغا، ومن ‫المنتظر أن تقوم شركة تونينو لامبورغيني بطرح تحديثات لنظام أندرويد 8.

‫ويتوفر للهاتف "Alpha One" الجديد العديد من التطعيمات المعدنية أو ‫المصنوعة يدويا من الجلود الإيطالية الراقية، ويظهر على الجانب الخلفي ‫للهاتف الذكي شعار شركة لامبورغيني الشهير، كما تم تصميم الأيقونات ‫التي تظهر بواجهة المستخدم لنظام التشغيل على غرار أسلوب لامبورغيني.

‫ويتوفر هاتف تونينو لامبورغيني "Alpha One" الجديد على المتجر الإلكتروني ‫للشركة الإيطالية، وتشتهر شركة تونينو لامبورغيني بتسويق المنتجات ‫الفاخرة من الساعات والنظارات الشمسية والمنتجات الجلدية، وتستهدف ‫بالأساس عملاء شركات السيارات الشهيرة.

المصدر : الألمانية