قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة الأنباء الفلسطينية

Israeli soldiers walk during clashes with Palestinians in Ramallah in the occupied West Bank December 10, 2018. REUTERS/Mohamad Torokman
قوات الاحتلال تنفذ حملة مداهمات واسعة في أعقاب عملية مستوطنة عوفرا (رويترز)

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مبنى وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) بمدينة رام الله، ضمن سلسلة مداهمات أعقبت عملية مستوطنة عوفرا التي أدت إلى إصابة ستة مستوطنين على الأقل بجراح.

وألقى جنود الاحتلال قنابل صوتية داخل مبنى وفا لإخافة الموظفين، واقتحموا مكتبي التصوير والتحرير ومقر الإدارة العامة للشؤون الإدارية.

وقالت وفا على موقعها الإلكتروني إن القوات الإسرائيلية دهمت "غرفة الحواسيب التي يوجد بها جهاز خاص بتسجيلات كاميرات المراقبة، وعمدت إلى مراقبة الأحداث الدائرة عبر هذه الكاميرات والاستيلاء على تسجيلات فيديو للفترة الممتدة منذ مساء أمس الأحد حتى مساء اليوم (الاثنين)".

وتواصل قوات الاحتلال اقتحام المباني في رام الله ومصادرة ما تعثر عليه من كاميرات، في محاولة لاقتفاء آثار منفذي عملية مستوطنة عوفرا التي وقعت ليل الأحد، حيث أُطلقت النيران من سيارة مسرعة على مستوطنين كانوا يقفون عند محطة للحافلات قرب تلك المستوطنة المقامة على أراضي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية. 

المصدر : الجزيرة + رويترز