مقتل سبعة بحادث قطار في لندن

A handout photograph made available by the London Ambulance Service showing members of the emergency services at the scene of the fatal Croydon tram derailment near Sandilands tram stop, Croydon, London, England, 09 November 2016. British Transport Police report that a tram derailed near Sandilands tram stop, Croydon, south London on 09 November 2016 where five people have died and more than 50 others have been taken to hospital with injuries. Officers are continuing to
الحادث وقع جنوب لندن عندما دخل "الترام" منعطفا حددت السرعة فيه بـ20 كلم في الساعة (الأوروبية)

قتل سبعة أشخاص وجرح خمسون في خروج ترام (قطار) عن سكته بكرويدون جنوب لندن الأربعاء, وأكدت الشرطة أنها ألقت القبض على سائق القطار.

وقال جهاز التحقيق في حوادث القطارات في بيان نشر على موقع الحكومة على الإنترنت، إن المؤشرات الأولية تشير إلى أن القطار كان يسير بسرعة تفوق بشكل ملحوظ السرعة المسموح بها, وأضاف أن الحادث وقع عندما دخل القطار منعطفا حددت السرعة فيه بـ20 كلم في الساعة.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن الشرطة أوقفت سائق القطار البالغ من العمر 42 عاما, وأظهرت لقطات تلفزيونية القطار مائلا على جانبه.

وقال مارتن بامفورد (30 عاما) الذي كان في القطار إن "الحادث كان رهيبا وشعرت بسرعة زائدة" , وأضاف أن الحادث كان "مجزرة" والدماء في كل مكان.

وكانت خدمة سيارات الإسعاف في لندن أشارت في وقت سابق إلى نقل مصابين إلى المستشفى في حالة "الخطر".

وأشارت الشرطة إلى أن المحققين سيستمرون في العمل في الأيام المقبلة إلى جانب مكتب التحقيقات حول حوادث النقل في السكك الحديد لتحديد ملابسات الحادث.

المصدر : وكالات