عشرات الضحايا بتصادم حافلة وشاحنة بكاليفورنيا

Investigators confer at the scene of a mass casualty bus crash on the westbound Interstate 10 freeway near Palm Springs, California, October 23, 2016. REUTERS/Sam Mircovich TPX IMAGES OF THE DAY
الحادث وقع في بالم سبرينغز على بعد نحو 160 كلم شرق لوس أنجلوس (رويترز)

قتل 13 شخصا وأصيب 31 آخرون الأحد في حادث تصادم حافلة سياح وشاحنة على طريق سريع بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وفق ما أفادت به مصادر الشرطة.

وقالت الشرطة المحلية إن ركاب الحافلة كانوا نائمين ساعة وقوع الحادث، وأشارت إلى أن أغلب القتلى -وبينهم السائق- كانوا يجلسون في الجزء الأمامي من الحافلة.

ووقع الحادث قرابة الساعة الخامسة فجرا بالتوقيت المحلي (12.00 غرينتش) في بالم سبرينغز على بعد نحو 160 كلم شرق لوس أنجلوس، وأظهرت الصور تحطم مقدمة الحافلة بكاملها بعد أن اصطدمت بالشاحنة الكبيرة من الخلف.

ولفت قائد دوريات الطرق السريعة جيم أبيلي إلى أن الحافلة التي انطلقت من لوس أنجلوس كانت تسير بسرعة أكبر من الشاحنة التي اصطدمت بها.

وتعود الحافلة لشركة "يو أس إي هوليداي" ومقرها في لوس أنجلوس، وتنقل الركاب إلى كازينوهات في المنطقة، بحسب صحيفة "ذي ديزيرت صن"، لكن قائد دوريات الطرق السريعة أوضح أنه من المبكر معرفة سبب الحادث وما إذا كان يعود إلى تأثير الكحول والمخدرات.

    
    

 

المصدر : وكالات