جيش الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا بالضفة

Israeli soldiers drag a Palestinian as they detain him during clashes with stone-throwing Palestinian protesters at a weekly demonstration against the West Bank Jewish settlement of Beit El, in Jalazoun refugee camp, near Ramallah February 14, 2014. REUTERS/Mohamad Torokman (WEST BANK - Tags: POLITICS CIVIL UNREST)
جيش الاحتلال يقوم بحملات اعتقالات ومداهمات شبه يومية في الضفة الغربية (رويترز)

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي -في بيان نقلته إذاعة الجيش- إنه اعتقل الليلة الماضية 21 فلسطينيا بحجة المشاركة في نشاطات ضد أهداف إسرائيلية دون ذكر تفاصيل عن طبيعة هذه الأنشطة.

وأضاف البيان أنه تم اعتقال قياديين اثنين في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، واثنين من بلدة بُرقة بمدينة نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين من بلدة قراوة بني حسان، وأربعة من بلدة دير بلوط -وتقع البلدتان إلى الغرب من محافظة سلفيت شمالي الضفة- وأربعة من مناطق مختلفة في بيت لحم والخليل جنوبي الضفة، دون أن يتطرق البيان إلى بقية المعتقلين أو أماكن اعتقالهم وعددهم أربعة.

وأضافت إذاعة الجيش الإسرائيلي أنه تم نقل المعتقلين إلى مراكز التحقيق التابعة لقوات الاحتلال, ولم يتسن الحصول على تعقيب من الجانب الفلسطيني بشأن هذه الاعتقالات.

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم بحملات اعتقالات ومداهمات بشكل شبه يومي في الضفة الغربية، وأشار نادي الأسير الفلسطيني في تقرير له إلى أن إسرائيل تعتقل ما يزيد عن سبعة آلاف فلسطيني في سجونها المختلفة.

المصدر : وكالة الأناضول