القسام تنفي تهديد الجيش المصري

شعار كتائب عز الدين القسام ( مأخوذ من موقع http://hamasgaza.files.wordpress.com/2008/02/qassamlogo.jpg( (وكالات)
undefined
نفت كتائب عز الدين القسام، الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء الأربعاء، صحة بيان نسب لها وتضمن تهديدات للجيش المصري.
 
وقالت كتائب القسام، في بيان على موقعها الالكتروني، إنها "تنظر باستهجان ودهشة إلى إقدام بعض وسائل الإعلام المصرية على نشر بيان مفبرك وكاذب باسمها يتضمن تهديداً للجيش المصري وتحذيراً من عمليات عسكرية ضده".
 
واعتبرت أن من صاغ هذا البيان "بهذه العبارات الغريبة والركيكة والساذجة والتي لا تعبر عن موقف الكتائب وأخلاقياتها و سياساتها لا يريد الخير لمصر ولا للشعب الفلسطيني".
 
ورأت أن "البيان المفبرك محاولة رخيصة ومكشوفة لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية صاحبة السلاح الطاهر والذي يعرف طريقه الصحيح نحو الاحتلال وهو العدو المشترك لمصر وفلسطين ولكل الأمة العربية والإسلامية".
 
ودعت الكتائب وسائل الإعلام المصرية التي تتعامل مع هذه البيانات "المشبوهة" إلى تحري الدقة والموضوعية والمهنية، "والحذر من نشر مثل هذه الأكاذيب التي لا تنطلي على أحد".

وأكدت أن لديها عناوين واضحة لمواقفها وتصريحاتها وبياناتها، وهي ليست مسؤولة عن أي بيان لا ينشر على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وأكدت كتائب القسام موقفها "الدائم والواضح، عدم التدخل في شؤون الدول العربية" وشددت على أنها "تحترم سيادة الدول خاصة مصر، ولا تسعى لأي عمل عسكري خارج فلسطين بأي شكل من الأشكال".

وتشن قوات الجيش المصري منذ عدة أسابيع حملة ضد أنفاق التهريب أسفل الحدود الفلسطينية المصرية، وصفت بأنها الأوسع منذ سنوات.

المصدر : وكالات