شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة

A friend of Palestinian man Mohammed al-Mamluk mourns over his body at the mortuary of Beit Lahia hospital in the northern Gaza Strip on January 11, 2013. Israeli army gunfire killed Mamluk and wounded another man in the northern Gaza Strip, a spokesman for the territory's emergency services said. AFP PHOTO/MOHAMMED ABED
undefined
قالت مصادر طبية إن شهيدا فلسطينيا سقط الجمعة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي وأصيب آخر إصابات بالغة شرق مخيم جباليا في شما قطاع غزة، ليرتفع إلى ثلاثة عدد الشهداء الذين سقطوا برصاص الاحتلال على طول حدود القطاع منذ بدء الهدنة.

وقال هاني المملوك إن شقيقه أنور (21 عاما) كان يراجع دروسه في منطقة مفتوحة -استعدادا لامتحان سيجتازه قريبا- حين أطلق عليه جنود الاحتلال الرصاص فأردوه قتيلا.

ومن جانبه، قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن الجنود أطلقوا النار على فلسطينيين اقتربوا من السور الحدودي في المنطقة التي تعتبرها إسرائيل محظورة على سكان قطاع غزة.

وأضاف المتحدث أن الجيش الإسرائيلي "لن يتهاون مع أي محاولات لتخريب السور الأمني، والنيل من السيادة الإسرائيلية".

وظلت الحدود الشمالية لقطاع غزة مع إسرائيل هادئة منذ التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار أعقب ثمانية أيام من الاعتداءات الإسرائيلية على القطاع في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

المصدر : وكالات